ملتقى اصدقاء فلسطين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورس فلسطين
المشرف العام للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 665
العمر : 44
المزاج : حزين
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   5/4/2008, 10:23 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ايه الاحبه الكرام .كثيرا منا وكثير هم الذين تتحكم فيهم النظرات والاهواء والقليل هم الذين يستطيعون تغير كل شي ولكن ينقصهم التمعن والتروي .
ولكن هناك سؤال يحتار فيه البعض والبعض لا يجد له اجابة اما البعض الاخر فلديه الاجابة المقنعة فلننظر بماذا تفكر اذا طرح عليك هذا السؤوال .

هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراج الاقصى
نائب مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1283
العمر : 44
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   6/4/2008, 8:41 pm

هو كلام الناس لا يلعب دور في حياتي
ولكن كلام الناس يؤثر كتيرا في حياتنا
وكما قال المثل " العيار الي ما بصير بدوش"
وانا بتخيل انو اغلب المشاكل في الدنيا من كلام الناس
والله يجيرنا من كلام الناس
ويسلموا يا غالي يا نورس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورس فلسطين
المشرف العام للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 665
العمر : 44
المزاج : حزين
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   8/4/2008, 12:37 pm

يقول جورج وسوف عليه من الله ما يستحق
كلام الناس لا بقدم ولا ياخر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراج الاقصى
نائب مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1283
العمر : 44
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   9/4/2008, 11:53 pm

يا نورس يا حبيبي استشهد بكلام واحد طبيعي
مش واحد باشد صحيانه بكون سكران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورس فلسطين
المشرف العام للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 665
العمر : 44
المزاج : حزين
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   10/4/2008, 8:35 am

ههههههههههههههههههههههههه
خذوا الحكمة من افواه المجانين
مشكور سراج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراج الاقصى
نائب مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1283
العمر : 44
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   11/4/2008, 2:05 am

اكيييييد كلامك
يا غالي
فربى جوهرة في زبالة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورس فلسطين
المشرف العام للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 665
العمر : 44
المزاج : حزين
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   11/4/2008, 8:59 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكووور كثير يا سراج

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراج الاقصى
نائب مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1283
العمر : 44
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   13/4/2008, 1:29 am

عفواااااااااااااااااااااااااااااااااا
اخي الغالي
نورسسسسسسسسس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورس فلسطين
المشرف العام للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 665
العمر : 44
المزاج : حزين
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   13/4/2008, 7:43 am

مشكووور على حلو المرور
وتسلم يا غالي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراج الاقصى
نائب مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1283
العمر : 44
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   14/4/2008, 12:02 am

كلك زووووووووق حبيبي النورس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميشو
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 87
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   14/4/2008, 12:40 am

شكرا يا نورس يسلمو عاللموضوع


يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراج الاقصى
نائب مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1283
العمر : 44
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   14/4/2008, 1:38 am

ويعطيك انت عافية كمان اخي الحبيب ميشو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورس فلسطين
المشرف العام للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 665
العمر : 44
المزاج : حزين
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   15/4/2008, 6:33 am


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراج الاقصى
نائب مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1283
العمر : 44
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   17/4/2008, 12:39 am

مواضيع اخي النورس تزيد المنتدي جمالا
ورونقا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohebat.al.rahman
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 172
العمر : 24
المزاج : معتدل
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   29/4/2008, 11:01 pm

بصراحه انا اذا كانت ارائي واعمالي عاجبتني ما بعجبني رأي حدا أما ادا كنت متحيره بأمر معين بس باخد رأي بابا وماما يعني حكي الناس ما بهمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورس فلسطين
المشرف العام للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 665
العمر : 44
المزاج : حزين
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   30/4/2008, 9:38 pm

مشكورة يا اختي على وجهة النظر المحترمة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حياتي كلها لله
عضو مهم
عضو مهم
avatar

انثى عدد الرسائل : 281
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟   4/5/2008, 9:54 pm

Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل كلام الناس يلعب دور في حياتنا ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقى :: الملتقى : ملتقى اصدقاء فلسطين |||| الملتقى العام :: الملتقى : ملتقى اصدقاء فلسطين |||| منتدى الحوار العام-
انتقل الى: